شبكاتُ التواصلِ الاجتماعيّ

إننا في تأثير نتعاملُ مع التحدياتِ التي تواجهُ عملاءَنا فيما يتعلقُ بصناعةِ المحتوى، وإدارتِه، مع إدارةِ الحساباتِ، وصولاً إلى التأثيرِ في سلوكِ المتلقّي المستهدف، ولذلك فإننا في تأثير نبتكرُ أفكاراً متجددةً، تناسبُ أهدافَ العملاءِ ونعملُ على إيجازِ الأفكارِ ونشرِ المختصراتِ في مقاطعَ قصيرةٍ يسهلُ انتشارُها، وتأثيرُها، كالتجاربِ الاجتماعيةِ، أو مقاطعِ الإنفو جرافيك، أو الرسومِ المتحركةِ، أو القصصِ القصيرةِ وغيرِها. ومن أهمِّ الخدماتِ في هذا المجالِ ما يلي:

رسمُ الاستراتيجيات

تبدأُ خدماتُ تأثير في مجالِ شبكاتِ التواصلِ الاجتماعيِّ من تحديدِ موقفِ العميلِ، من أين يبدأُ، وكيفَ ومتى ولماذا؟ وكلُّ هذه الإجاباتِ ستتضحُ بعدَ رسمِ الاستراتيجيةِ والتي ستكونُ نقطةَ الانطلاقةِ وخارطةَ الطريقِ لمعرفةِ الهدفِ والمستهدَفِ والمحتوى المناسبِ والأفكارِ الخلاقة.

إنتاجُ المحتوى

إنّ للمحتوى أنواعاً أربعةً وهي [النصُّ، الصورةُ، الصوتُ، الفيديو] وتلبّي تأثير رغبةَ عملائِها في إنتاجِ محتوًى يتناسبُ مع شبكاتِ التواصلِ الاجتماعيِّ، ومن هذه الأنواعِ ما يعتمدُ على الإنتاجِ كما يبدو في الحقيقةِ عن طريقِ استخدامِ كلِّ أنواعِ كاميراتِ التصويرِ، كالأفلامِ والقصصِ والتقاريرِ والتغطياتِ اللحظيةِ والصورِ الفوتوغرافيةِ والتصاميمِ، ومنها ما يعتمدُ على عالمِ الخيالِ كالرسومِ المتحركةِ وتقنياتِ Animation 3D، Animation 2D والجرافيك موشن، وفنِّ الرسمِ اليدويِّ المعروفِ بـ Wight board

إدارةُ وتسويقُ الحساباتِ وقياسُ الأثر

تقدّمُ تأثير خدمةَ إدارةِ وتسويقِ حساباتِ مواقعِ التواصلِ الاجتماعيِّ نيابةً عن العميلِ، لمخاطبةِ الجمهورِ والتواصلِ معهم وتعزيزِ الحضورِ الفعالِ للعميلِ على هذه المواقعِ، لضمانِ استمرارِ التواصلِ والتفاعلِ مع الجمهورِ والردِّ على استفساراتِهم ، كما يطرحُ فريقُ إدارةِ الحساباتِ أفكاراً متجددةً تساهمُ في انتشارِ المحتوى بشكلٍ أكبرَ عبرَ استخدامِ باقاتِ الترويجِ المدفوعةِ التي تقدمُها شبكاتُ التواصلِ الاجتماعيِّ، أو عن طريقِ نخبةٍ من المؤثرينَ المناسبينَ لرسالةِ وهويةِ العميلِ وتوجهاتِه ، كما يقومُ الفريقُ بعملِ تقاريرِالأداءِ وقياسِ الأثرِ بشكلٍ دوريٍّ أو نهائيّ.

× WhatsApp